رحلتي الخياليه لسووق الياباني II


Part 2

قمت صبح وراااسي يعوورني آخخ يلست فالفندق و كنت هاديه بس بعده راسي يعورني قلت

برووح مكان هادي و حلوو فـ طووكيوو و انا امشي فـ شوارع Shibuy-ku  وقفت اشووف هـ المكاان الي اسمه MIKIRI HASSIN

قلت بشووف شوو الموجود فـ المكان هذا !!

يوم دشيته كان محل

لاحظت شي غريب فـ المحل انه مقسم الملابس بالالون اقصد الوان بارده والوان حاره >> مس فن هع

عندي فكره ليش مانقيم المحل انا بقيم من 10 يعني 10\7.5

https://i0.wp.com/ps2media.ign.com/media/news/image/anoop/010719update/inline_08large.jpg

وانا امشي اشوف محل Virgin megastore قلت بدخل

وشفت البوومات Girls Generation  صح انهم كوريات بس يبيعوون اغانيهم فـ اليابان

شتريت البووم Oh! >> اعرفكم تقوولوون شوو يخص هذا بـ موضوعنا ^^

https://i0.wp.com/seoulbeats.com/wp-content/uploads/snsd_20100124_seoulbeats.jpg

شفت صور SNSD  فـ البووم حبيت الستايل وايد شوي وصادفني محل اسمه CABARET

رحت الطابق الثاني من البنايه ويوم دشيت المحل حسيتني مع SNSD هع

طبعا المحل كااان وااااااااااااااااااااو ومابقيت شي ماشتريته >>> احلام فقارا لووول

طبعا كنت تعباااانه ونمت هع >> مسرع شكلها تبا تخلص الموضوع

btw sorry

  1. ي سسسعدك والمحلات مممره حلوه طيب شرايك تعرضين اللي انتي شريتي
    نشوف ذوقك ^^” , اذا ودك ><
    وآصلي , مروري ^^

    • tammie33
    • 15 أوت، 2010

    طبعا المحل كااان وااااااااااااااااااااو ومابقيت شي ماشتريته >>> احلام فقارا لووول
    >> هيه والله صدقج . .

    اول محل ما حبيته واايد . .
    بس الثاني يجنن 3>

    • لما
    • 26 أوت، 2010

    المحل الأخير رووووووعه ,,

    أعجبتني القبعات والفينكات .. أما الملابس ما بانت مره بس شكلها حلوه

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق