منوو احلى ؟؟


دووم اقراا تعليقات في المدونه ان اليابانين و الكورين ستايلاتهم ميكآآبهم كل شي احلى وارتب عنا صح؟؟

ونحن مانقدر نلبس نفسهم عشاان بيكوون شكلنا غلط و الخ

سؤال الحين الملابس الموجوده فـ المعارض و المحلات العربيه حلووه ؟؟

انا عن نفسي اقوول لااااا

و كل اشتري من محلات اجنبيه ^^

اظن السبب وااضح بس حبيت اتشارك رااي معااكم ^^

شووفوو الصور وفهموو

و

منوو يشااركني رااي ان الملاابس هااذي صدق تلووع الجبد و الميكآآب بعد ؟؟

الحين شووفوو المفاعيص كيف

و

شرااايكم ؟؟؟

    • Nana
    • أغسطس 19th, 2010

    يه والله ياشيخه معك حق)=
    حجه تكسف وتقهر TT__TT
    المفاعيص>>والله وطلعو احل واجمل من دفشه

    وكماسمداااا على الموضيع الحلو التحطيها D=

    • big fanz
    • أغسطس 19th, 2010

    يبيلها سسؤال o_O” أأكييييد أأكيييد الستايل الأجنبي

  1. آفكوورسس آلاجــآنب
    بسس آنــآ عن نفسســي آح ــآول آنســق ملآبسســي
    وآشتــري نفس ملآبسهم وينفــع معـــيي ^^

    • pro^^
    • أغسطس 20th, 2010

    بالعكس يلييق علينا ونطلع احلى منهم كمااان
    انا عن نفسي اشتري من محلات كيووت ونفس ستايلاتهم
    والميك اب انا اسوييه واطلع زييهم كماان اماا اذا رحتي عند الكوفيره
    اطلبيها خفيييف ويطلع واااو
    بالعكس والله اشوف احنا كمان زييهم بس الاغلب عندنا فيه مبالغه ><

  2. هههههـ انا وياج حبيبتي
    اساسا حتى الميك اب مالي مو ميك اب خليجي ولا عربي بروحي تلوع جبدي يوم اشوفة
    واحس مايناسبني ><
    وافضل ستايلي يكون شرات استايل الكوريين واليابانيين

  3. ايـــــــــــــــــــــــــــــــــه والله معاك حق مافي احسن من الخفيف
    ذكرتيني بي برنامج مع جويل احلي لي………….. لاتعليق في فقرة المكياج
    الحمدلله من الفطرة ماايطيقيلي وجه الكحل ولبابيز لعيون
    اند بس اهم شئ صايرين هالسنين الاسواق منوعة

    • gadoo
    • أغسطس 21st, 2010

    انا صراحه قبل كم يوم رحت عرس انهبلت من الاشكال الي فيه وش هذا يخوفون بعذرهم يكتبون ممنوع اصطحاب الاطفال وانا طبعا اقول لا الستايل الاجنبي احلى بكثييييييييير وانا اكره اسواقنا مررررره كل ما رحت ما لاقي الي في بالي او زي ما قلتي اذا لبست زيهم يصير شكلي غلط او يقعدو الناس يتكلمو انا عن نفسي يدخل من اذن او يطلع من الثانيه ثانكس على الموضووع

    • Rawan V.I.P
    • أغسطس 22nd, 2010

    المشكلة عندنا من الاجيال القديمة
    لساتهم على موضة الثمانينات و التسعينات

    وماهم دارين عن الموضة اللي الحين
    اما لو تشوفي المراهقين واللي اقل من 20 سنة العرب
    الاغلبية ماشين عالموضة
    المشكلة الكبرى الميك آب مررررررررررة مرعب
    كأنهم مهرجين
    الله يعين

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

