الفرو فاليابان موضة خريف 2010 ؟؟


وقت الصيف خلص و هذا يعني ان اسلوب “موضه” يديده بتنزل فاليابان بمناسبة خريف 2010

الحين شوو المووضه هااذي ؟؟

الفروو

ويكون فالبوتات و شي يحطونه على ريولهم يسمونه leg warmer

المهم شراايكم تشوفوون الاسلوب فاليابان !!؟؟

Fur Boots in Tokyo

Fur Boot Covers in Shibuya

Fur Boots and Faux Fur Leg Warmers in Tokyo

انا عن نفسي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حبيت هـ الفروو بااجر لازم ارووح الموول و دورلي وااحد ^^

الحين شرااايكم ؟؟؟

    • nice4rever
    • أكتوبر 1st, 2010

    انا كمااااااان مرة عجبني
    لو ما عليا البسوا بس انا في جدة وربي انشوي في

    مشكوووووووووووووووووووووووووورة

    • رنو
    • أكتوبر 1st, 2010

    مرت جناااااان
    حماس مرا
    نفسي اشتريهم
    كماسميدا

    • لما
    • أكتوبر 1st, 2010

    روووعه ,, وجذبتني بعض الأزياء اللي في الصور

    • GD 4 EVER
    • أكتوبر 2nd, 2010

    آآآآآآآآآآآآه اعشق الفرو بس تخيلي البسه xD
    يموتون علي ضحك يقولون وش دعوه تثلج عندنا ولله خقق مرة خقيت على الشي اللي فوق الصنادل مو الجزم لا اللي فوق الصنادل كذا *فيس يشرح بصعوبه ^^”> ايه زي اللي لابسته ام عدسات زرق <عجبتني عدساتها بعد ^^
    ثانكس ^^

  1. يابنات هذه لاتعليق
    واااااااااااااااااااااااااااو مين لي بتلسه بصراحه يبيله وحده سيقانها طوال كيفنا مو كيفههم

    وهذه المشكله بس والله يجنن

    • foxy
    • أكتوبر 31st, 2010

    thats so cute i love fur ^^
    keep up the good work

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

